lunes, 4 de julio de 2011

مغلق اسبانيا دخول الوقود الحيوي الارجنتيني


فرص الحكومة الاسبانية يبدأ لتقييد دخول وقود الديزل الحيوي الارجنتيني آخذة في التزايد ، مع مصالح الشركات الكبيرة في هذه القطاعات كما Abengoa الايبيرية ، وأكسيونا Isolux - تدفع السلطات مع الزخم المتزايد على الجدار وينفذ في النهاية شبه التعريفية.

واضاف "في الساعات الأخيرة وزادت من احتمالات صدور أمر وزاري في هذا الصدد" ، وقال البرنامج Infocampo راديو (بلغرانو AM / 950) كلاوديو مولينا ، المدير التنفيذي للرابطة الأرجنتين من الوقود الحيوي.

"زاد اسبانيا قدرتها المركبة من إنتاج وقود الديزل الحيوي (على أساس زيت بذور اللفت) ، خارج إمكانيات حقيقية في الطلب المحلي ، وهذا أدى إلى زيادة القدرة والسعي إلى حل المسألة ترك اللاعبين فعالة جدا الموضوع ، بما فيها الأرجنتين. العمل هو صراع "، وقال مولينا.

مسؤولون في الاشهر الاخيرة من وزارة الخارجية وزارة التخطيط الاتحادية ، جنبا إلى جنب مع الكيان المحلية التي تمثل صناعات التصدير الرئيسية لجهود (Carbio) وقود الديزل الحيوي الذي بدأ في اسبانيا لمحاولة عكس هذا الاجراء. "لقد قامت بعمل خطير جدا ، ولكنه معقد للمساومة" ، واعترف مولينا.

واضاف "اذا يغلق السوق في اسبانيا ، وهي صناعة فعالة مثل الأرجنتين يكون قادرا على إعادة بناء هياكلها إلى أسواق أخرى في الأشهر القليلة القادمة ستكون لإعادة ترتيب العديد من الأرجنتين وسوف تكون قادرة على الحصول على تلك 400،000 إلى 500،000 طن من وقود الديزل الحيوي الصادرات السنوية ذاهب الى اسبانيا ، "المتوقعة.

في عام 2011 ومن المتوقع ان تصل الصادرات الى 1.40 مليون وقود الديزل الحيوي الارجنتيني طن ، منها أكثر من 90 ٪ سوف تذهب إلى مختلف دول الاتحاد الأوروبي.

واضاف "في المدى القصير التدبير يؤثر على الصناعة المحلية وقود الديزل الحيوي ، ولكن في المدى المتوسط ​​واصلاح الوضع في أسواق أوروبية أخرى أو أسواق أخرى بديلة" ، وقال مولينا.

أما بالنسبة للسوق المحلية ، وتنفذ الحكومة الأرجنتينية في فبراير 2010 لتوزيع حصة من 859820 طن من وقود الديزل الحيوي من الشركات المنتجة للوقود الحيوي لتلبية 19 إلزامية خفض 5 ٪ من وقود الديزل في أحكام القانون 26093. ثم في منتصف يوليو من العام الماضي ، تمديد سريان الخفض الإلزامي إلى 7 ٪.

وقال "المشكلة الكبرى لدينا اليوم هي شركة للنفط في الأرجنتين ، لا يجري خفض YPF (الديزل) إلى 7 ٪ ، لكنه لا يفعل ذلك بمعدل 5 ٪ ، نأمل أن يتم حل هذه المشكلة لأن هناك القياسية التي تحدد خفض الديزل وقود الديزل الحيوي مع ضرورة 7 ٪ "، وقال مولينا. "لقد استخدمت اليوم في السوق المحلية لبعض 60000 طن من وقود الديزل الحيوي في الشهر ، وينبغي أن تصل إلى أكثر من 70000 طن ،" قال.

المصدر : DERF

No hay comentarios: