martes, 31 de enero de 2012

الاكوادور : الوقود الحيوي من النخيل


مصادر جديدة للوقود المنتج من مصنع زال ينمو. في هذه الحالة، والأخبار التي تأتي من الاكوادور، حيث أنها تسعى لتعزيز الوقود الحيوي زيت النخيل.


الحكومة، من خلال التنسيق بين وزارة العمل والإنتاج والقدرة التنافسية (MCPEC) والرابطة الوطنية لمزارعي النخيل في أفريقيا (ANCUPA) يتم التفاوض على خارطة الطريق لانتاج وقود الديزل الحيوي حيث من هذا المصدر النباتي.

في هذا المعنى ، قدم ممثلو ANCUPA المبادئ التوجيهية لمشروع "سد الفجوة في الإنتاجية" ، الذي يتوقع أن زيادة الإنتاجية، وخفض تكاليف الإنتاج والانضمام إلى مشاريع الوقود الحيوي الكبير الذي تروج له الحكومة من التنمية محطة وقود الديزل الحيوي.

البلد يحتل زيت النخيل first بائعا في أميركا ، مع 160 ألف طن من النفط و 231 الحمراء ألف هكتار مزروعة، و 28 ٪ من جميع الثقافات الاكوادوري، كما كشفت في أحدث مسح للمنطقة والإنتاج (اسباس) على المعهد الوطني للإحصاء وتعداد السكان.

الحكومة تشجع بالفعل مشروع "Ecopaís" الذي هو مزيج 5 ٪ من الايثانول في البنزين اللامائية اضافية ، مع الإنفاذ الفعال في مدن غواياكيل وكيتو. التوقعات لعام 2015 يقدر أن الإيثانول وسوف يصل الى 5 ٪ من الأسطول.

في عام 2011، حددت 400 000 هكتار لزراعة المحاصيل لانتاج الوقود الحيوي.
وفقا ANCUPA، زراعة النخيل توظف بشكل مباشر حوالي 000 60 شخص والوظائف 30 000 أكثر في مجال التسويق والتصنيع.

No hay comentarios: