martes, 21 de febrero de 2012

أوروغواي مزيج 5٪ من وقود الديزل الحيوي في وقود الديزل

خصص قانون ينص على أن الوقود الحيوي ابتداء من عام 2012 فصاعدا ANCAP خلط وقود الديزل الحيوي بنسبة 5٪ في الديزل، إلى تقرير من بوابة الرئيس.

وأوضح خوان غوميز، وهو عضو في مجلس إدارة الشركة، أن هذا لن يكون ممكنا إذا كان يمكن زيادة الإنتاج المحلي، والتي يتوقع أن تصل بعد بناء محطة وقود الديزل الحيوي في مونتيفيديو. وأضاف أن القانون ليس إجباريا، لأنه يتطلب لتلبية 5٪ من الخليط لاستخدام المواد الخام المحلية. وقال جون جوميز انه لتحقيق هذا الرقم هذا العام ستبدأ في بناء مصنع الإيثانول في بايساندو في مونتيفيديو ومحطة وقود الديزل الحيوي، والتي سوف تمتثل للقانون الذي اقترحته. وهذه الأعمال تنطوي على استثمار 130 مليون دولار أمريكي.

المسؤول أوضح أن القانون ليس إجباريا، لأنه ينص على أن هذا الخليط من الضروري أن يكون المواد الخام المحلية. في غياب تلك السلع الأساسية، وليس مطلوبا ANCAP للامتثال للقانون. كما يضع القانون حدودا زمنية، والتي تعتمد أيضا على الإنتاج المحلي. في حالة من البنزين، وبحلول عام 2015 يجب أن يكون خليط 5٪ وذلك في حالة إقامة مزيج وقود الديزل الحيوي 2٪ بحلول عام 2011، واعتبارا من عام 2012 بنسبة 5٪.

وأشار جوميز إلى أن المرحلة الأولى من وقود الديزل الحيوي وبدأت بضع سنوات والبلد لديها مصنع صغير في cousa في مونتيفيديو. وسيتم استكمال هذا مع المرحلة الثانية سوف تنتج 55000000 لترا من وقود الديزل الحيوي سنويا، والتي يمكن أن تلبي مجموعة 5٪.

LATAM: تقرير (DRM)

No hay comentarios: