martes, 25 de diciembre de 2012

كوبا: الوقود الأخضر جديد biofactories زيادة الإنتاج



كوبا خمسة biofactories البيئية لانتاج وقود من زيت شجرة غير صالحة للأكل تعرف باسم "إبريق ضرس" للحد من الواردات والحد من التلوث البيئي.

إن الاسم العلمي بوش "جاتروفا curcas Jotropha"، لديها البذور الزيتية للغاية وعادة ما تستخدم في الجزيرة والطفيليات المعوية، ولكن في جرعات صغيرة لسمية، وفقا لتقرير التلفزيون المحلية.

كوبا حوالي 110 هكتار من هذه الشجرة، التي بذر أمر ممكن حتى في "المناطق ذات القيمة الزراعية ضئيلة أو معدومة،" يقول المتخصصين من المشروع الذي يحظى بدعم من الوكالة السويسرية للتعاون الإنمائي.

فتح الصناعات الأولى في غوانتانامو، على الطرف الشرقي من الجزيرة، مع قدرة إنتاج أكثر من 100 طن من الوقود سنويا. تم العثور موازية في اختبار محطة مماثلة في وسط البلاد وتخطط لتركيب ثلاثة اخرين في غرب محافظة ماتانزاس.

أكد التقني أول سيارة وقود الديزل الحيوي تمكين مع هذا المنتج في كوبا، وقام بجولة لأول مرة غير معقدة 1،500 كيلومتر، مركز البحوث التطبيقية من أجل التنمية المستدامة. "استخدمت جزء من 400 لتر 1 الحصول على 70 في المئة مختلطة مع الديزل المعدنية في نموذج سيارة تويوتا 2007 LUX الريفية مرحبا،" أكد المدير العام للوكالة، والمهندس خوسيه سوتولونغو.

الحكومة بتطوير مبادرات لتحقيق وفورات في تكاليف الوقود وكوبا أواخر تأمل لتوليد سدس الكهرباء المستهلكة من مصادر متجددة.

No hay comentarios: