jueves, 10 de enero de 2013

وقعت عقدا لإعادة تدوير الزيوت المستعملة في وقود الديزل الحيوي



كما تشارك تدوير العمل التعاوني سور Ltda اتصالات روزاريو تعزيز سياسات التنمية المستدامة والرعاية البيئية باستخدام الوقود المنتج على أساس النفايات من أماكن تناول الطعام. 
  
في الفعل الذي وقع صباح اليوم في صالة قصر بلغرانو الأسود، ترأس إينتندنت مونيكا فين على توقيع اتفاق مع المؤسسة العامة لنقل الركاب البلدية الحضرية (Semtur) وروزاريو تدوير العمل التعاوني الجنوب، والتي أضفت الطابع الرسمي على المبادرة التي تشجع إعادة تدوير الزيوت النباتية المستخدمة (Avus) إلى وقود الديزل الحيوي لمجموعات من تلك الشركة. 

وتساهم في العمل يعمق الاتفاق الذي يجري بالفعل يروج لها منطقة البلدية الاقتصاد التضامن من أجل جمع وإعادة تدوير النفايات من خلال شبكة من 60 الذواقة الشركات المحلية للتخطيط لفئة المرفقة كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركات السياسات . 

وبهذه المناسبة، قال إينتندنت "نود أن تبدأ بهذه الطريقة كل صباح، وهذه الأعمال الناس يدخلون سوق العمل من خلال آلية الذي يحتوي على قيمة اجتماعية عميقة مثل التعاونيات. 

أعتقد أن تشارك هذه التعاونيات مع رعاية البيئة يضعنا بشكل جيد للغاية، وذلك لأن العديد من المرات كنا نتحدث عن مسألة كما لو كانت غريبة، ولكن ما نقوم به كل يوم لإضاعة آثار حياة على كوكب الأرض وخاصة في الحياة الناس، وأولئك الذين يعانون أشد المعاناة هي الأكثر عرضة لتغير المناخ والتلوث. " 

وأضاف أن "هناك الكثير من الامور التي قمنا به ويمكننا القيام به مع قضية جمع وإعادة تدوير." 

وأخيرا، شكر جميع التعاونيات فين التي تعمل مع المدينة في سياق الاقتصاد التضامن الاجتماعي وسلط الضوء على مساهمة الشركات "باقتناع شديد أنها تدرك أن علاقتها مع المجتمع ينبغي أن الانضمام إلى الالتزام بتحقيق الاستدامة و المسؤولية الاجتماعية للشركات ". 

ومع ذلك، تم التوقيع على هدف الاتفاقية intendenta تعميق السياسات العامة للتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة الرعاية من خلال المساهمة في تطوير وتعزيز المشاريع الإنتاجية في سياق الاقتصاد التضامن. 

وفي هذا الصدد، سوف النفايات إعادة تدوير البرنامج، الذي يعتمد على الأمانة الاقتصاد التضامن توفير التدريب والمساعدة للمؤسسات التي تتعامل مع جمع وتسويق Avus إلى أن تتحول إلى وقود الديزل الحيوي لاستخدامها من قبل وحدات Semtur. 

والجدير بالذكر أن أمانة الاقتصاد التضامن تجري التدريب وتنظيم المشاريع الاجتماعية والإنتاجية التعامل جمع الزيوت النباتية المستخدمة (Avus) التي تم إنشاؤها طعام كبيرة. 

وكجزء من هذا العمل هي 35 شركة تقع في المنطقة المحصورة سانتا في، فرنسا، أورونو والنهر، و 25 تقع في المنطقة الواقعة بين بيليجريني وأورونو أليم في Avus توفير جامعي الذين يشعرون بالقلق مع تخزينها ونقلها لتحولها إلى وقود حيوي، والتجارة. هذا النشاط يولد 16 فرصة عمل مباشرة و 150 فرصة عمل غير مباشرة. ومنذ 2011 وقد جمعها حوالي 30،000 لتر من Avus. 

كان الحدث حاضرا أيضا: وكيل للتنمية الاقتصادية وسوزان بارثولوميو، مدير Semtur، غوستافو بيروني، وكيل الأمين للخدمات العامة، دييغو ليون، ورئيس هذا الاتحاد، دانيال هرنانديز، رئيس مؤسسة الطاقة والبحوث البيئية، والبندقية غوستافو، والنائب خوان كارلوس زابالا، وغيرها. 

No hay comentarios: