miércoles, 15 de enero de 2014

طالبة الأرجنتين إلى منظمة التجارة العالمية من خلال التعريفات الجمركية على الواردات الأوروبية من وقود الديزل الحيوي


قدمت الأرجنتين شكوى رسمية مع منظمة التجارة العالمية (WTO ) بقرار من الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي ) لتنفيذ الرسوم الجمركية على الواردات العقابية وقود الديزل الحيوي بلد في أمريكا الجنوبية ل الكاذبة المزعومة و الإغراق.

ان هذه الخطوة ضربة ل أكبر مصدر لل وقود الحيوي ، الذي تأثر بشدة من القيود السابقة التي يطبقها الاتحاد الأوروبي أثناء التحقيق إذا الأرجنتين وقود الديزل الحيوي تباع بأقل من سعر التكلفة على حساب المنتجين الأوروبي الصناعة في العالم.

دعت وزارة الخارجية الأرجنتينية قرار الاتحاد الاوروبي الحمائية للبدء بتنفيذ منذ أواخر شهر نوفمبر الماضي و متوسط ​​التعريفة من 24.6 ٪ عن وقود الديزل الحيوي الارجنتيني و قال يسعى إلى حماية المنتجين الأوروبي غير فعال. مرت كتلة اجراء مماثلا ضد الوقود الحيوي المنتج من إندونيسيا .

" ، وبدلا من إجراء إصلاحات لتحسين قدرتها التنافسية ، سعت و حققت تدبير إداري في بروكسل ، تعسفي تماما ، وإغلاق السوق الأوروبية أمام المنافسة من المنتجين كفاءة وقود الديزل الحيوي من الصناعة الأوروبية " واضاف.

و منظمة التجارة العالمية لديها الآن 60 يوما لإيجاد حل متفق عليه بين الطرفين. إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق ، طلبت الأرجنتين إنشاء لجنة ل تسوية النزاع. وكان الاتحاد الأوروبي المشتري الرئيسي لل وقود الديزل الحيوي من الأرجنتين.

و فقا ل غرفة الأرجنتين من الوقود الحيوي ، الذي يمثل شركات مثل بانج لويس دريفوس و السلع ، و خسائر للبلاد تتجاوز 1،000 مليار هذا العام.

في عام 2011 ، بلغ العام الماضي والتي تتم عادة شحنات الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي 1.750 مليون ارتفاعا من 500 مليون فقط المخططة لعام 2013 ، والتي يمكن أن ينخفض ​​إلى الصفر في عام 2014 مع الرسوم الجديدة القوة الكاملة.

No hay comentarios: