lunes, 9 de junio de 2014

المكسيك: خطط لبناء محطة وقود الديزل الحيوي في كانكون

وافقت السلطات الفيدرالية المكسيكية تشغيل مصنع لإنتاج وقود الديزل الحيوي في كانكون في الشركة BIOCOM جنوب شرق SA من غدا مساء.

هذه الشركة يمكن أن توفر ما يصل إلى خمسة آلاف لتر من الوقود لجهة ومساعدة التلوث الناجم عن الشاحنات والقوارب للبيئة هو أقل من ذلك.

الوقود الحيوي أو الديزل الحيوي المصنوع من زيت الطهي أحرق يولد المطعم وقطاع الضيافة، والتي غالبا ما يتجاهل ذلك، ولكن هناك الآن شركات مخصصة فقط لجمع هذه الأنواع من الوقود يتم بيعها من قبل أولئك الذين يتخذون هذا جديدة المنتج.

وأعلن أن الشركة BIOCOM جنوب شرق SA المحدودة، سوف تستثمر 5.7 مليون بيزو في المنطقة الصناعية من المدينة لبناء محطة تعمل بالفعل في المرحلة التجريبية منذ يوليو 2012، بعد تلقي قبل أيام قليلة من موافقة البيئية الاتحادية لزيادة إنتاج هذا الوقود الحيوي في العامين المقبلين.

كما هو معروف، واستخدام وقود الديزل الحيوي كوقود لا يتطلب تعديل للمحرك، لأنه يحتوي على ميزات بيئية مواتية للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والكبريت في الغلاف الجوي.

وبالمثل، لوحظ أن BIOCOM يدعو إلى خطة مماثلة مع الاتفاقيات استخدام زيت الطبخ من المطعم والضيافة والصناعة، والتي في نفس الوقت يكون العملاء المحتملين لاستخدام الوقود الحيوي في نقل الموظفين الفنادق، كما هو 

No hay comentarios: