viernes, 7 de agosto de 2015

وقود الديزل الحيوي الارجنتيني تحت رقابة وزارة الزراعة في الولايات المتحدة


هذا المنشور هو مثير للاهتمام لأنه يقدم الميزانية العمومية الموحدة من الإيثانول والديزل الحيوي للفترة 2007 إلى 2016. وهكذا شرع في تقدير أولي الأسهم والإنتاج والصادرات والاستهلاك المحلي في المستقبل، والمخزون النهائي من وقود الديزل الحيوي لسنوات 2015 وعام 2016. المغلقة هو الصورة مع جميع البيانات ذات الصلة.

في وزارة الزراعة تم الكشف عن بعض القضايا الهامة. هم:

أ) ويقدر أن الإنتاج سينخفض ​​وقود الديزل الحيوي الأرجنتين هذا العام وعام 2016 مقارنة مع العام الماضي (2014).

ب) ببطء هو الذهاب الى تنمو على أهمية الاستهلاك المحلي على صادرات وقود الديزل الحيوي. هذا الوضع عن طريق إغلاق سوف السوق الأوروبية وانخفاض المبيعات إلى شمال أفريقيا يحدث. ويمكن أن تنمو المبيعات إلى الولايات المتحدة.

ج) ليس من المتوقع أن تزيد من خفض إلزامي في الأرجنتين خلال عامي 2015 و 2016.

ومن المتوقع د) انخفاض معدل الاستفادة من القدرة المركبة خلال عامي 2015 و 2016.

التعليقات رئيسية من وزارة الزراعة الأمريكية هي كما يلي:

أ) تقدر وزارة الزراعة الأميركية أن الأرجنتين ستسقط إنتاج وقود الديزل الحيوي في 2015 و 2016 مقارنة مع العام الماضي (2014).

ويقدر إنتاج وقود الديزل الحيوي-BCR-soja.gifLa وقود الديزل الحيوي في عام 2015 من قبل وكالة في 2070 مليون لتر، أقل بكثير مما كان في العام 2014 قد بلغت 2930 مليون لتر. وهذا يعني انخفاضا سنة قوية من حوالي 30٪. والسبب الرئيسي لهذا الانخفاض هو أن يتم تسجيل انخفاض كبير في صادرات وقود الديزل الحيوي الموجهة إلى شمال أفريقيا، وهي المنطقة التي تستخدم هذه المواد الخام لخلط مع الديزل المحلي. وزارة الزراعة تقارير شيئا ما قد سبق المتخصصين المحليين (كلاوديو مولينا، غوستافو Idigoras وغيرها) هو أنه بسبب الانخفاض الحاد في أسعار النفط العالمية في أواخر عام 2014 أسعار النفط وقود الديزل الحيوي من الأرجنتين ليست قادرة على المنافسة حاليا لتزويد السوق الدولية التي تعمل فيها الطلب التقديري، وهذا هو، واحد في وقود الديزل الحيوي الذي يتنافس مع سعر الديزل المعدنية.

وتتوقع وزارة الزراعة وزيادة الصادرات من وقود الديزل الحيوي إلى الولايات المتحدة في عام 2015 قد يأتي لتعويض هذا الانخفاض جزئيا. هذا السوق هو الهدف من صناعة الأرجنتين لهذا العام والعام المقبل. بدأ المصدرين المحليين على استحياء لاستكشاف السوق في أواخر عام 2013، عندما كانت هناك شحنات لتوريد وقود الديزل الحيوي زيت التدفئة للساحل الشرقي للولايات المتحدة.

في عام 2014، تحولت الأسواق المصدرين المحليين الى مساعدة سوق شمال أفريقيا. الفارق بين السعر المنخفض من زيت فول الصويا وسعر وقود الديزل (وتسمى BOGO) عاد إلى صادرات وقود الديزل الحيوي المحلية في المنافسة بما فيه الكفاية ضد الديزل. يتم عكس هذا الوضع في أواخر عام 2014 مع انخفاض قوي في أسعار النفط.

ونتيجة لذلك، يتم إدخالها في 2015 و 2016 وقد تحاول تصدير إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لن تكون سهلة لأن المخططات يجب الوفاء بها التتبع وإصدار الشهادات صارمة جدا.

بحلول عام 2016، وزارة الزراعة تتوقع حدوث انتعاش في الأرجنتين وقود الديزل الحيوي تقدير يمكن أن تصل إلى 2330 مليون لتر بسبب زيادة الاستهلاك المحلي من خلال الانتعاش المحتمل للاقتصاد المحلي وزيادة الصادرات، وذلك أساسا إلى الولايات المتحدة المتحدة. ومن الحقائق الإيجابية أن وزارة الزراعة الأميركية ترى مستوى أعلى من النشاط الاقتصادي وزيادة استهلاك وقود الديزل الحيوي في الأرجنتين في عام 2016.

ب) يذهب ببطء الأهمية المتزايدة للاستهلاك المحلي على صادرات وقود الديزل الحيوي

وزارة الزراعة الأمريكية يشير إلى أن من المراحل الأولى لهذه الصناعة، وكانت صادرات أساسيا في تطويره. في الفترة 2008-2014، بلغت نسبة متوسط ​​الصادرات السنوية لأكثر من 60٪ من الإنتاج الوطني. ويمكن ملاحظة ذلك في الجدول المرفق. ولكن في عام 2015 و 2016 الاستهلاك المنزلي يمكن أن تبدأ لديها أهمية متزايدة كوجهة للإنتاج المحلي. يمكن في نهاية المطاف أن تستخدم أكثر من 50٪ من الإنتاج الوطني في تلك السنوات إلى الاختلاط مع النفط المتجهة إلى أسطول المحلي والأغراض المنزلية الأخرى. وهذا من شأنه أن يكون أرقاما قياسية بالنسبة للأرجنتين. وهذا من شأنه التأثير يظهر من الانخفاض في الصادرات بسبب عاملين:

* واغلاق السوق الأوروبي، الذي كان مرة واحدة المشتري الرئيسي للوقود الديزل الحيوي الارجنتيني، نظرا لاجراءات مكافحة الاغراق (تطبيق متوسط ​​الرسوم التعويضية 24.6٪) وقرار لاحق من الحكومة الإسبانية لاستبعاد مصانع الأرجنتينية قائمة وقود الديزل الحيوي سمحت لبيعها للمصانع اسبانيا.

أذكر أن السوق الأوروبي ومثلت في عام 2012 نحو 89٪ من المبيعات الخارجية لدينا (1385000 طن defracking، مسح).

* الانخفاض المذكور في صادرات وقود الديزل الحيوي لشمال أفريقيا.

من المهم أن نلاحظ أن النفط في الأرجنتين يشكل نحو 60 في المئة من الاستهلاك المحلي من استخدام الوقود في وضع الطرق (السيارات). كما هو مبين في الجدول، فإن الاستهلاك في عام 2014 كانت 13420 مليون لتر من وقود الديزل عنه. أما المبلغ المتبقي وهو 40٪ بحلول البنزين والغاز الطبيعي المضغوط. الأرجنتين لديها أسطول كبير من السيارات التي تعمل على الغاز الطبيعي المضغوط. هذا هو 1.7 مليون سيارة على ما مجموعه 10 مليون نسمة. معظم الخفيفة والثقيلة الشاحنات استخدام الديزل مختلطة مع وقود الديزل الحيوي. في استخدام النفط، وبعض خطوط السكك الحديدية للركاب باستخدام هذا الوقود. شركات صناعة السيارات وشركات النفط تفضل عدم زيادة حظات خليط وقود الديزل الحيوي لضمان أداء السيارة الأمثل، وتجنب المشاكل اللوجستية وتكاليف عدم رفع.

ج) ومن المتوقع أن USDA لزيادة خفض إلزامي في الأرجنتين خلال 2015 و 2016

ويشير التقرير إلى أنه منذ فبراير 2014، والمزج إلزامية في بلدنا كميات ثابتة من الناحية القانونية إلى عشرة في المئة. تبقى تقديرات وزارة الزراعة الأميركية على هذا المستوى حتى عام 2016.

ومن المتوقع د) انخفاض معدل الاستفادة من القدرة المركبة خلال 2015 و 2016

ويشير التقرير إلى أن صناعة الديزل الحيوي المحلية استثمرت أكثر من 1،500 مليون دولار منذ إنشائها في عام 2007، ليصل إلى الطاقة الإنتاجية الحالية النظرية حوالي 5200 مليون لتر في السنة. فهي قادرة على العمل في الأرجنتين ما مجموعه 38 محطات وقود الديزل الحيوي. في منطقتنا غنية بالمعلومات رقم الأسبوعي 1691 و1692 من يناير من هذا العام، ونحن نقدم معلومات مفصلة عن كل محطة ومواقع وقدرات الإنتاج في كل منها.

من وجهة نظر وزارة الزراعة، وتباطأ الاستثمار في السنوات الثلاث الماضية بشكل كبير بسبب الأعمال يتأثر بشكل كبير من قبل سياسة الحكومة المحلية والأجنبية، كما كان الحال من إغلاق السوق الأوروبية. وتقول وزارة الزراعة الوضع الاقتصادي للصناعة وقود الديزل الحيوي في الأرجنتين ليست جيدة بشكل عام. وقدر التقرير أن في عام 2015، والاستفادة من القدرة المركبة يمكن أن تصل إلى 39٪، وهو أدنى مستوى منذ فتح هذه الصناعة في 2007/2008. والشيء نفسه يمكن أن يرتفع في عام 2016 ب 45٪.

محطات وقود الديزل الحيوي 38 العاملة في البلاد لدينا القدرات الفردية تتراوح بين 11 مليون لتر سنويا إلى 700 مليون لتر سنويا. وتمثل أكبر 10 شركات لأكثر من 70 في المئة من القدرة المركبة في البلاد. معظم هذه النباتات هي الشركات عبر الوطنية التي تعمل على الصعيد الدولي والمصانع الكبيرة التي كان قد رفعها سحق البذور الزيتية في البلاد. فهي مسؤولة تقريبا كل صادرات وقود الديزل الحيوي والعرض في الوقت الراهن أقل من 25٪ من المكتب المحلي.

يتم توزيع توازن بين 28 شركة صغيرة مع النباتات التي لها قدرات الإنتاج الفردي النظرية تتراوح 12-110 مليون لتر من وقود الديزل الحيوي سنويا. وتوفر هذه المجموعة نحو 75 في المئة من ولاية المحلية، تهدف إلى مصافي النفط. معظم هذه النباتات وقود الديزل الحيوي صغيرة تحتاج إلى شراء المواد الخام من أطراف ثالثة (زيت فول الصويا) ويكون ارتفاع تكاليف الإنتاج من المصانع الكبيرة، ومعظمها متكاملة.

الشركات الكبيرة تعمل في قدرة منخفضة للغاية. كمصانع لديها سحق متكامل والتصدير من وجبات البروتين والحبوب والزيوت النباتية لعدة سنوات. لا وقود الديزل الحيوي وأعمالها الرئيسية. بنيت العديد من هذه النباتات وقود الديزل الحيوي في 2007 و 2008 ويتم إطفاؤها بالكامل.

الشركات الصغيرة هي في الأوضاع المالية المختلفة، مع ارتفاع تكاليف الإنتاج وارتفاع الأسعار تلقي تكليف مسؤول. في حين أن معظم النباتات الصغيرة تعمل على تزويد الأمر المحلي، هناك مجموعة كبيرة من النباتات التي أغلقت أو تعمل فقط لبضعة أيام في الشهر. وتهدف ستنفذ القليلة الاستثمارات في تركيب محطات صغيرة

ويتم إنتاج وقود الديزل الحيوي على وجه الحصر تقريبا مع زيت فول الصويا. هناك بعض النباتات الصغيرة التي تدوير الزيوت النباتية المستخدمة. حتى الآن لم المواد الخام الأخرى التي يمكن أن تستخدم في المستقبل القريب لإنتاج وقود الديزل الحيوي بكميات كبيرة. وبلغ متوسط ​​إنتاج زيت فول الصويا من الأرجنتين في السنوات الخمس الماضية 7 ملايين طن، مع متوسط ​​الصادرات 4.5 مليون طن. تستخدم معظم الاستهلاك المحلي من زيت فول الصويا لإنتاج وقود الديزل الحيوي. كما هو مبين في الجدول، في عام 2014 استخدمت صناعة وقود الديزل الحيوي حوالي 2580000 طن من زيت فول الصويا للعمل.

ه) تدخل الدولة في التسعير نقل التقرير

وزارة الزراعة تحليلها في تقريرها أن الحكومة الثابتة الأسعار الرسمية الشهرية أن شركات النفط أن تدفع لشراء المنتجين وقود الديزل الحيوي ورسوم التصدير. يقول إن الحكومة تأخذ نظرة فاحصة على أداء هذين القطاعين ويضبط المتغيرات مثل أن معظم اللاعبين لديهم عائدا إيجابيا معينة.

المصدر: BCR / ON24

No hay comentarios: