domingo, 27 de marzo de 2011

الزيادة المتوقعة في إنتاج الوقود الحيوي

تغيير الزلزال وتسونامي لحقت به في اليابان هذا الشهر في الاقتصاد العالمي. عوامل مثل تراجع الأعمال التجارية ، وانخفاض في أسعار المواد الخام ومناقشة الطاقة النووية ومع ذلك ، فقد سيناريو مواتية للأرجنتين. التقديرات العالمية تشير إلى وجود نمو في إنتاج الوقود الحيوي بزيادة قدرها 7 ٪.

وقال خورخي هيلبرت ، منسق إنتا الطاقة الحيوية الوطنية ، وأنه في عام 2010 الأرجنتين لديها القدرة على إنتاج الوقود الحيوي تتجاوز 2 مليون طن سنويا ، تخصص ، في أجزاء متساوية إلى السوق المحلية والتصدير. بحلول عام 2011 ، فإن زيادة الإنتاج إلى 3.2 مليون ، أي 60 ٪ أكثر مما كانت عليه في العام السابق. "بناء على مشتقات من المواد الخام الزراعية ، وتجهيز الأغذية أو النفايات العضوية ، وسوق التصدير الأرجنتيني لانتاج الوقود الحيوي ما بين المراكز الثلاثة الاولى في العالم ، والهدف الرئيسي للاتحاد الأوروبي. "مع محصول الحبوب السنوى اكثر من 90 مليون طن ، وأكثر من مليون هكتار من الغابات المزروعة والطاقة الحيوية إمكانات كبيرة ،" يقدر هيلبرت .

وعلاوة على ذلك ، عاش الازمة النووية في الصين وكشف سلسلة من الأسئلة حول هذا النوع من الطاقة. "على الرغم من تكهنات" ، وقال هيلبرت ، "من المستحيل أن يحل محل الوقود الحيوي الطاقة النووية في توليد الكهرباء بسبب الدور الذي تلعبه وأنتج حجم الطاقة. وعلى الرغم من الطلب ، والمسائل والإنتاج والطاقة النووية لا يقلل ". وأوضح أن تقتصر مساهمة الوقود الحيوي في الطاقة العالمية. في حالة الوقود السائل ، لا تتجاوز 10 ٪ أو 15 ٪ ".

وفقا لمنسق المشروع ماريو Bragachini كفاءة الحصاد ، حصاد الحبوب آخر ومصدر الصناعة الزراعية لإنتا ، فإن النمو السكاني المكثف فرصا جيدة في السوق. "إن عدد سكان العالم سوف ينمو بنسبة 80 مليون شخص سنويا. وفي هذا السياق ، الأرجنتين هو فرصة عظيمة كما ستكون هناك زيادة في الطلب على السلع الزراعية ذات المنشأ التي تقف بين الغذاء والوقود الحيوي" قال.

أصبحت الزراعة كمصدر من مصادر الطاقة والمواد الغذائية وزيادة التنمية التي تؤثر في الأسواق العالمية. لهيلبرت "، وهما إنتاج المتنافسة" ، موضحا ان "البديل دراسة مصادر إنتا الوقود الحيوي والكتلة الحيوية للطاقة الحيوية ، التي لا تتنافس مع إنتاج الأغذية ، وتشمل حلول الطاقة على مستوى الأسرة مثل عباد الشمس وبذور اللفت و الجاتروفا ". وفقا Bragachini ، وإنتاج الأغذية في الأرجنتين يترك هامشا واسعا للوقود الحيوي "، تنتج 100 مليون طن من الحبوب التي يتم معالجتها في المنتجات الغذائية حتى نتمكن من تقديم 400 مليون شخص في العالم ، ونحن فقط 44000000 الناس ، لذلك علينا 356000000 الحصص التي يمكن أن تسند الى الوقود الحيوي. "

No hay comentarios: